بالفيديو مرسيدس GLB 35 : أن تجمع سيارات مرسيدس في سيارة واحدة أداء ًوشكلًا وراحة

تجربة قيادة مرسيدس GLB AMG 35 هي تجربة قيادة جميلة جدا، لأنها تبدأ بأداء عام قوي ونظام تعليق معدل. ثم تذهب في مرسيدس GLB AMG 35 إلى أنها اي يو في فسيحة للركاب وحتى للبضائع. حين تنتقل إلى الداخل حيث سيتجد الكثير من أحدث الميزات التقنية والراحة. لتحصل على قيادة استثنائية وراحة في المقاعد الاستثنائية والجذابة والإستمتاع بشكل جميل وصوت تيربو مميز ما عليك إلا مشاهدة تجربتنا لسيارة مرسيدس GLB AMG 35.

واجهة أمامية ذات طابع قوي

حصلت مرسيدس GLB AMG 35  على واجهة أمامية ذات طابع قوي تشتمل على شبك أمامي ومصد أمامي يختلف حسب الفئة، إلى جانب أعمدة قياسية بالسقف لتحميل الأمتعة مع هيكل عريض وعدة تعزيزات لقوة الهيكل. كذلك تعزز المصابيح الأمامية العالية الأداء بتقنية LED من السلامة عند القيادة الليلية وتتميز بمظهرها المميز الجذاب.

تجربة مرسيدس جي أل بي

وتضيء تقنية LED الطريق أفضل من أي مصابيح أمامية تقليدية وتستهلك طاقة أقل، ويمكن التحكم في المصابيح الأمامية MULTIBEAM LED بصورة فردية بناءً على الحالة المرورية المعينة، حيث ينير الضوء الرئيسي الجزئي الطريق لمستخدمي الطريق الآخرين دون التشويش على مجال رؤيتهم، وتعمل مصابيح الانعطاف وخصائص الإضاءة الفعالة على إنارة مجال الرؤية ومنحك رؤية مثالية بحيث يمكنك اكتشاف الأخطار بسرعة.

مجهزة على أعلى مستوى

تجربة مرسيدس جي أل بي

المقصورة الداخلية لسيارة GLB الجديدة مجهزة على أعلى مستوى وبذوق رفيع ينتظر استقبالك، من المزايا التي تتمتع بها السيارة والتي ستخطف الأنظار إليها وحدة التحكم المزودة بشاشة عريضة بدون أي توصيلات، والإضاءة المحيطة المذهلة، وكذلك عناصر التصميم المتفردة لسيارة الأداء الرياضي. كما تقدم السيارة مرونة عالية وراحة فائقة. الصف الثاني من المقاعد مزود بإمكانيات ضبط اختيارية للأمام أو الخلف تمنحك المساحة الكافية التي تحتاج إليها لتشعر بالراحة، مع صف مقاعد ثالث اختياري.

القوة الدافعة

تجربة مرسيدس جي أل بي

تستمد السيارة قوتها من محرك بسعة 2.0 لترات مؤلف من أربعة أسطوانات بقوة 190 حصاناً و224 حصاناً، وستتوفر نسخ GLB 35  مع محرك الأربع أسطوانات بسعة 2.0 لترات مع التوربو بقوة 306 حصاناً و400 نيوتن متر من عزم الدوران، ونسخ GLB 45 بقوة على 387 حصاناً و415 حصاناً.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: جيب واجينيير 2022 يعود بعد 27 عاما لتغيير معنى فخامة سيارات اس يو في

loaing icon